تغريم كريستيانو رونالدو بسبب مخالفة إعلامية في دوري أبطال آسيا

يونيو 28, 2026
تغريم كريستيانو رونالدو بسبب مخالفة إعلامية في دوري أبطال آسيا

فرض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقوبة مالية بحق النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قائد نادي النصر السعودي، على خلفية تصرف أعقب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وجاء قرار اللجنة الانضباطية في الاتحاد القاري نتيجة غياب رونالدو عن حضور المؤتمر الصحفي واللقاءات الإعلامية الإلزامية التي تلت مواجهة النصر ضد غامبا أوساكا الياباني، وهو ما يعد خرقاً صريحاً للوائح والأنظمة الإعلامية المتبعة في البطولات الرسمية. وبناءً على هذه المخالفة، تقرر تغريم اللاعب مبلغ (5 آلاف دولار).

وكانت المباراة النهائية قد شهدت خسارة نادي النصر أمام نظيره غامبا أوساكا في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، ليفقد الفريق الأصفر فرصة ثمينة للتتويج باللقب القاري الغالي، ويُذكر أن رونالدو قدم موسماً متميزاً مع النصر، حيث لعب دوراً محورياً في قيادة الفريق لتحقيق لقب دوري روشن للمحترفين، ومواصلة المنافسة الشرسة على الألقاب المحلية أمام الهلال والأهلي.

إقرأ أيضاً.. جيسوس يقترب من قيادة منتخب السعودية

قد يهمك ايضاً