بدأ النجم الدولي المعتزل “طارق حامد” تقديم أولى خدماته الكبرى لناديه الأسبق الزمالك، وذلك بالتزامن مع اقترابه من تولي منصب رسمي داخل المنظومة الإدارية للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
وكان طارق حامد قد تواجد في مدرجات المباراة الختامية للفريق الأبيض في الموسم الماضي أمام سيراميكا كليوباترا، وهي المواجهة التي حسم فيها الزمالك لقب الدوري المصري، وشهدت تلك الليلة إعلان اللاعب اعتزاله كرة القدم رسميًا من قلب الملعب، حيث شارك زملائه والجماهير الاحتفالات بقميص النادي ودرع البطولة.
وعقب قرار اعتزاله، فتحت إدارة نادي الزمالك خطوط اتصال مع طارق حامد بالتنسيق مع المدير الرياضي جون إدوارد، للاستفادة من خبراته وتواجده في الهيكل الإداري للفريق مع بداية الموسم الجديد، ولم ينتظر النجم المعتزل تولي منصبه رسميًا لبدء العمل؛ حيث كشفت تقارير إعلامية الصادرة أن طارق حامد لعب دورًا محوريًا في تقريب وجهات النظر بين إدارة النادي واللاعب التونسي “فرجاني ساسي”، بشأن أزمة المستحقات المالية المتأخرة للأخير.
وبفضل علاقة الصداقة القوية التي تجمع بين طارق حامد وفرجاني ساسي منذ مزاملتهما في خط وسط الفارس الأبيض، نجح حامد في الوصول إلى تسوية واتفاق نهائي يرضي جميع الأطراف، وأشارت المصادر إلى أن مسؤولي مجلس إدارة نادي الزمالك باتوا يعتبرون ملف مستحقات النجم التونسي منتهيًا تمامًا بفضل هذا التدخل، مما يغلق واحدة من القضايا المالية التي كانت تؤرق خزينة النادي ومجلس إدارته.
إقرأ أيضاً.. تحركات مكثفة في الزمالك لحسم ملف إيقاف القيد وينهي قضيتين في الفيفا