أتم نادي برشلونة الإسباني إجراءات التعاقد مع المهاجم المصري الشاب حمزة عبد الكريم بشكل دائم، وذلك بعد تفعيل بند خيار الشراء الموجود في اتفاقه السابق مع النادي الأهلي المصري.
وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن النادي الكتالوني سدد قيمة الصفقة التي بلغت مليون ونصف المليون يورو، إلى جانب بنود إضافية متعلقة بالأداء، ليضمن بذلك حقوق اللاعب الكاملة.
يأتي هذا التحرك بعد أن قضى عبد الكريم النصف الثاني من الموسم الحالي معارًا لصفوف فريق الشباب تحت 19 سنة في برشلونة، حيث قدم مستويات شجعت الإدارة الفنية على اتخاذ قرار الشراء قبل انتهاء فترة الإعارة المحددة في الثلاثين من يونيو الجاري.
ويبلغ حمزة عبد الكريم من العمر 18 عامًا، ويعتبر استمراره ضمن مشروع النادي خطوة تتماشى مع استراتيجية برشلونة في تعزيز أكاديمية لا ماسيا واستقطاب المواهب الواعدة وتطويرها لصقل مهاراتها للمستقبل.
اقرأ أيضًا.. برشلونة يستقر على موقفه النهائي من شراء “ماركوس راشفورد”