استقرت الإدارة الفنية لنادي الزمالك بشكل نهائي على تشكيل ملامح مركز حراسة المرمى للفريق في الموسم المقبل، حيث منحت الضوء الأخضر لاستمرار الحارس “المهدي سليمان” في حماية العرين الأبيض بصفة أساسية، وجاء هذا القرار مدفوعاً بالقناعة الكاملة من الجهاز الفني بالمستويات القوية التي يقدمها الحارس.
وأفادت مصادر مطلعة من داخل القلعة البيضاء بأن هناك حالة من الرضا التام والاجماع بين الإدارة والجهاز الفني على ما يقدمه المهدي سليمان. وقد ساهمت عروضه المتميزة وثبات مستواه في الآونة الأخيرة في تعزيز هذه الثقة وتثبيت أقدامه كعنصر لا غنى عنه في التشكيلة الأساسية.
وفي السياق ذاته أكدت المصادر أن مسؤولي الزمالك لا ينوون إجراء أي تعديلات أو تغييرات جوهرية على هذا المركز في الوقت الراهن، مشددين على التمسك ببقاء الحارس كأحد الركائز والدعائم الأساسية التي سيعتمد عليها الفريق في منافسات الموسم القادم.
إقرأ أيضاً..