كشفت تقارير صحفية عن استقرار إدارة نادي برشلونة على خطوتها المقبلة بشأن مستقبل الظهير البرتغالي “جواو كانسيلو” الذي اض مع الفريق فترة إعارة من نادي الهلال السعودي خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.
وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المدير الفني الألماني “هانزي فليك” أبدى تمسكه بطلب استمرار اللاعب البرتغالي نظرًا لقدرته العالية على اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر مما دفع إدارة النادي الكتالوني لبدء العمل على شراء عقده بشكل نهائي.
ويتطلب إتمام الصفقة دخول برشلونة في مفاوضات مباشرة مع الهلال السعودي كون اللاعب يرتبط بعقد معه يمتد حتى صيف عام 2027 حيث يطلب النادي السعودي مبلغا يصل إلى (25 مليون يورو) للتخلي عن خدماته مع مرونة قد تخفض المبلغ إلى (10 ملايين يورو) في حال تنازل اللاعب عن مستحقات موسمه الأخير بالإضافة إلى ضرورة تخفيض كانسيلو لراتبه الشخصي ليتناسب مع ظروف برشلونة المالية.
ويذكر أن مسيرة كانسيلو شهدت تمثيل برشلونة معارًا من مانشستر سيتي في موسم 2023/2024 قبل انتقاله للهلال ثم العودة مجددا للفريق الكتالوني معارا في مطلع عام 2026 وتأتي رغبة الهلال في بيعه حاليًا للاستفادة المالية وتوفير مستحقاته.
إقرأ أيضاً.. موقف ميسي من المشاركة أمام الأردن بعد تأهل الأرجنتين لدور الـ32 من المونديال