أنتقد “أحمد حسام ميدو” نجم نادي الزمالك السابق، الأنباء المترددة حول رغبة مجلس إدارة القلعة البيضاء في التعاقد مع مدرب أجنبي جديد لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أن هذا القرار سيكون بمثابة خطأ كبير.
وأكد ميدو في تصريحات أن المدير الفني الحالي “معتمد جمال” قدم مستويات استثنائية ويستحق الاستمرار في منصبه لفترة أطول، وأوضح أن الإدارة كان يجب عليها إعلان تجديد عقد المدرب الوطني مباشرة فور حسم لقب بطولة الدوري العام، مكافأة له على الإنجاز الكبير الذي حققه مع الفريق.
وأضاف ميدو أنه كان من المفترض منح معتمد جمال عقدًا يمتد لثلاث سنوات قادمة كنوع من الاستقرار ومنحه الثقة الكاملة، مشيرًا إلى وجود أزمة مستمرة داخل النادي تتمثل في عدم دعم وتبجيل “أبناء النادي” من الكفاءات التدريبية الشابة، رغم إثباتهم للجدارة والكفاءة في أصعب الأوقات.
وكشف ميدو عن وجود تيار قوي داخل مجلس الإدارة يتجه نحو المدرسة الأجنبية لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، وحذر ميدو من هذه الخطوة، معتبرًا أن التخلي عن المدرب المصري في الوقت الحالي لن يكون في مصلحة الفريق.
واختتم ميدو حديثه بالإعراب عن أمنياته في أن تراجع الإدارة موقفها، وتثبت معتمد جمال في منصبه كمدير فني رسمي للفترة القادمة، نظرًا لقدرته المثبتة على قيادة الزمالك نحو منصات التتويج وتحقيق النجاحات المطلوبة.
إقرأ أيضاً.. لماذا يُصر الأهلي علي المغربي “الحسين عموتة” لقيادة الفريق؟