هانزي فليك يكافئ “حمزة عبد الكريم” بعد مشاركته في المونديال

يونيو 18, 2026
هانزي فليك يكافئ “حمزة عبد الكريم” بعد مشاركته في المونديال

قرر الألماني “هانزي فليك” المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، منح مكافأة جديدة للمهاجم المصري الشاب “حمزة عبد الكريم”، وذلك عقب ظهوره التاريخي الأول في نهائيات كأس العالم 2026 رفقة الفراعنة.

ودخل عبد الكريم التاريخ من أوسع أبوابه يوم الاثنين الماضي، بعدما بات أصغر لاعب عربي يشارك في تاريخ المونديال، إثر دفعه في مباراة مصر وبلجيكا التي حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وجذب الأنظار بشدة، لا سيما وأنه لم يسجل بعد ظهوره الأول مع الفريق الأول لبرشلونة، أو حتى مع الفريق الرديف “برشلونة أتلتيك” الذي يقوده المدرب جوليانو بيليتي.

ويعيش النادي الكتالوني حالة من الرضا بعد نجاحه في حسم التعاقد النهائي مع المهاجم الشاب قبل انطلاق المونديال، حيث أمضى عبد الكريم 6 أشهر سابقة مع الفريق على سبيل الإعارة، قبل أن توافق الإدارة الرياضية للبارسا على تفعيل بند الشراء النهائي مقابل (1.5 مليون يورو) دفعت للنادي الأهلي.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن هانزي فليك يتابع تطور حمزة عبد الكريم عن كثب، واستقر على خطة مكافأته بالالتحاق بمعسكر إنجلترا في حال عدم استمرار المنتخب المصري لدور بعيد في البطولة، وسينضم اللاعب مباشرة إلى معسكر برشلونة التحضيري للموسم الجديد والمقام في إنجلترا.

كما قرر فليك منح المهاجم الشاب فرصة اللعب كعنصر أساسي في خط هجوم الفريق خلال الفترة التحضيرية، مستغلاً غياب النجم الإسباني فيران توريس المتواجد مع منتخب بلاده، وهي خطوة تعكس الثقة الكبيرة التي يوليها المدرب الألماني للموهبة المصرية الواعدة.

إقرأ أيضاً.. حسام حسن يخطط للدفع بـ “هيثم حسن” في مواجهة نيوزيلندا

قد يهمك ايضاً