كشف الإعلامي “أمير هشام” عن اقتراب رحيل “محمد صبحي” حارس مرمى نادي الزمالك بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك في ظل اعتماد الجهاز الفني على عناصر أخرى مثل المهدي سليمان ومحمد عواد بالإضافة إلى تصعيد الحارسين الشابين محمود الشناوي وعمر عبدالعزيز.
وأوضح هشام عبر برنامجه التلفزيوني أن فرصة صبحي في المشاركة أصبحت صعبة للغاية نظرا لامتلاك الفريق بدائل متميزة مشيرا إلى أن القرار الأفضل للنادي هو بيعه والاستفادة من المقابل المادي الخاص به.
وأشار أيضا إلى وجود توتر ملحوظ في العلاقة بين الحارس من جهة والجهاز الفني وإدارة الكرة من جهة أخرى خلال الفترة الأخيرة وهو السبب الرئيسي وراء استبعاده من تشكيلة المباريات الماضية.
واختتم حديثه بأن عقد صبحي مستمر مع الفارس الأبيض حتى نهاية موسم ألفين وثمانية وعشرين وتخطط إدارة الكرة لتسويقه وعرضه للبيع لتحقيق مكاسب مالية على غرار الصفقات والقرارات التي اتخذت سابقا مع لاعبين آخرين مثل ناصر ماهر ونبيل عماد دونجا.
إقرأ أيضاً.. شوبير يوضح حقيقة موافقة الأهلي على رحيل إمام عاشور وزيزو