تحركات مكثفة في الزمالك لحسم ملف إيقاف القيد وينهي قضيتين في الفيفا

يونيو 25, 2026
تحركات مكثفة في الزمالك لحسم ملف إيقاف القيد وينهي قضيتين في الفيفا

حقق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة “حسين لبيب” خطوة إيجابية جديدة في طريق حل أزمة منع قيد اللاعبين، بعدما تمكن من تسوية ملفين من القضايا الصادر بحقها أحكام نهائية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وسدد مسؤولو نادي الزمالك المستحقات المالية المتأخرة الخاصة بكل من المهاجم الفلسطيني السابق للفريق “عمر فرج” واللاعب التونسي “أحمد الجفالي” مما يطوي صفحة هذين النزاعين بشكل أولي.

وتترقب إدارة الزمالك وصول خطابات رسمية من الفيفا خلال الأيام القليلة القادمة، لتأكيد إغلاق الملفين ورفع عقوبة منع القيد المرتبطة بهما، ولكن لا تزال الإدارة تواصل مساعيها الجادة لإنهاء بقية القضايا العالقة لدى الفيفا، وتعمل حالياً علي تسير طريق إبرام تسويات واتفاقيات جديدة مع بقية الأطراف المتنازعة، على أن يتم الكشف عن تفاصيلها الرسمية تباعاً فور حسمها.

إقرأ أيضاً.. محمد صبحي على أعتاب مغادرة الزمالك في الميركاتو الصيفي

قد يهمك ايضاً