إتحاد الكرة يمنح الزمالك مهلة لتقديم مستندات شكواه ضد “زيزو”

يونيو 25, 2026
إتحاد الكرة يمنح الزمالك مهلة لتقديم مستندات شكواه ضد “زيزو”

وافقت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم على الطلب المقدم من إدارة نادي الزمالك، والمتعلق بمهلة إضافية في الشكوى المرفوعة ضد لاعب الفريق السابق أحمد مصطفى “زيزو”.

وأكد مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء أن اتحاد الكرة منح النادي خطاب رسمي يتيح له مهلة مدتها أسبوع واحد فقط، من أجل تجهيز وإرسال مذكرة قانونية متكاملة ومدعمة بكافة الوثائق والمستندات التي تثبت حقوق النادي في هذه القضية.

وتسعى إدارة الزمالك خلال الأسبوع المقبل إلى تقديم ملف شامل يثبت وجود مستحقات مالية للنادي بذمة اللاعب، لاسيما تلك المتعلقة بالعقود الإعلانية والتجارية التي شارك فيها، وتتضمن المستندات رصدًا لظهوره في بعض البرامج التلفزيونية عقب نهاية مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر، وهي المباراة الأخيرة للاعب بقميص الأبيض قبل انتقاله الرسمي والمدوي إلى صفوف النادي الأهلي.

كما سيتضمن الملف المرفق من جانب القلعة البيضاء ما يثبت حصول اللاعب على كافة مستحقاته المالية المتأخرة والقديمة خلال فترة تواجده مع الفريق، وتشمل هذه الإثباتات مكافآت الفوز الخاصة ببطولة كأس مصر للموسم 2024/2025 التي توج الزمالك بلقبها، في خطوة يستهدف منها النادي تأكيد التزامه المالي الكامل والقانوني تجاه اللاعب قبل رحيله عن أسوار ميت عقبة.

واختتم المصدر تصريحاته بالتشديد على أن موقف نادي الزمالك في هذا الملف يمتاز بالوضوح والشفافية منذ اللحظة الأولى، وأشار إلى أن الإدارة تتحرك وفق رؤية قانونية واضحة لحفظ حقوق النادي المادية والأدبية، مع دراية كاملة بجميع الأطر واللوائح المنظمة لشؤون اللاعبين في الاتحاد المحلي.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة مفاوضات الأهلي لضم “محمد النني”

قد يهمك ايضاً